مكياج

ثلاث استخدامات مختلفة لمنتج V-Lighter من فالنتينو

في وقت الحالي، العديد من الفتيات يميلن إلى استخدام المنتجات التجميلية متعددة الوظائف، كأقلام الحواجب التي تجمع بين رسم وتمشيط الحواجب، أو أحمر الشفاه الذي يمكن استخدامه كبلاشر أيضاً، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

لهذا، دعينا نقدم لك كريم Valentino Beauty V-Lighter Face Base and Highlighter الجديد، الذي يتميز بإمكانية استخدامه بثلاثة أساليب متنوعة.

V-Lighter كبرايمر للبشرة

إذا كنتِ في البحث عن منتج يثبت المكياج ويحتفظ برطوبة بشرتك طوال اليوم، فـ V-Lighter هو الخيار المثالي لكِ. فهو يوفر لكِ بشرة نضرة وبعيدة عن التألق الزائد بسبب الدهون. استخدميه قبل وضع كريم الأساس كبرايمر.

V-Lighter كهايلايتر

في موضوع الهايلايتر، تسعى العديد من الفتيات للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة. لهذا السبب، نقترح عليك تجربة V-Lighter الذي يحتوي على جزيئات تعكس الضوء بدقة فائقة.

V-Lighter ككريم أساس

إذا كنتِ تفضلين تجنب استخدام كريم الأساس لتغطية عيوب البشرة، نقترح عليكِ استعمال V-Lighter لتعزيز إشراقة بشرتك وإعطائها جاذبية. مع مكوناته مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا، سيمنحكِ ترطيباً عميقاً وبشرة متألقة.

هذا المنتج سيصبح خيارك المفضل لأساس الوجه. بسعر لا يتجاوز الـ300 ريال سعودي، هو من المنتجات التي ستحرصين بالتأكيد على الاحتفاظ بها للحصول على إشراقة طبيعية وبدون جهد.

المصدر