أزياء

التألق بين الزمن والجمال: ساعات ذهبية فاخرة

الساعات من أهم الإكسسوارات لا تستغني عنها أي سيدة، لذا جمعنا لك سيدتي أجمل الساعات المزينة باللؤلؤ والماس لإطلالة فاخرة لا مثيل لها!

ساعة Shooting Star الفاخرة من Jaeger-lecoulter

هذه الساعة تنبض بالحياة حرفيًا على معصم صاحبتها. يظهر نجم الشهاب بشكل عشوائي كما لو كان سحراً، من أربع إلى ست مرات في الساعة. سر هذا التعقيد مخفي في وسط الميناء اللامع المحاط بالماس. ثلاثة أقراص متراكبة تجعل النجم يظهر ويختفي. المشهد في غاية الجمال!

ساعة فاخرة من Patek philippe

تصميم بإطار دائري مصنوع من الذهب الأبيض مرصع بالماس الأبيض، الميناء من عرق اللؤلؤ الجذاب فيما احتل التوربيون الثلاثي مركز الميناء ليكشف الوقت في حركة ميكانيكية كلاسيكية راقية وملفتة. الساعة تأتي بسوار جلدي باللون الرمادي بنقشة جلد التمساح.

ساعة فاخرة من Rolex

تصميم بسوار من الفولاذ فيما يأتي الإطار من الذهب الأبيض وهو مرصع بالكامل بالماس الأبيض. أما ميناء الساعة فهو مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض مع مواقيت ماسية فاخرة.

ساعة فاخرة من Tag Heuer

تأتي بإطار دائري مسطح من الفولاذ وهو مرصع بالماس بقطع دائري، الميناء مزين بعرق اللؤلؤ الأبيض ويكشف الوقت والتاريخ بشكل ناعم. الساعة تأتي بسوار جلدي باللون البنفسجي الجذاب.

ساعة فاخرة من Vacheron Constantin

تصميم بإطار دائري من الذهب الأصفر مزين بالماس، أما الميناء فهو من اللؤلؤ الأبيض المطبوع بتأتير نسيج الهوت كوتير ويحمل قطعة شفافة تكشف أطوار القمر فوق الغيون.

نتمنى أن تكون إحدى هذه القطع الفاخرة قد نالت على إعجابك سيدتي.