أزياء

أجمل أساور الذهب الأنيقة من قوتشي

أساور الذهب من الأكسسورات الكلاسيكية التي لا تستغني عنها كل سيدة.

لذا جمعنا لك اليوم مجموعة من أجمل أساور الذهب من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة قوتشي.

أسوارة Link to Love bracelet من قوتشي

مجموعة Link to Love هي استكشاف للرومانسية الحديثة التي تميز رموز الحب الجديدة. تجمع المجموعة بين درجات مختلفة من الذهب ولمسات نهائية تمزج الخطوط بين الرجولة والأنوثة. يحتوي هذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا على نقش “Gucci” على قلادة الشريط.

أسوارة Baguette Tourmaline من قوتشي

تتضمن ألوانًا ذهبية مختلفة، غنية بالأحجار الكريمة. هذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مقطوع باغيت بحجر تورمالين أخضر وخطوط منقوشة.

أسوارة Lion head الفاخرة من قوتشي

سوار رأس الأسد مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، الأسوارة تحتوي على حجر ملون بعمق في الفم بينما عيناه مرصعتان بالألماس الأبيض الثمين. 

أسوارة Interlocking G من قوتشي

تتجمع العناصر الكلاسيكية فوق هذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر، مما يسمح بارتدائه مرارًا وتكرارًا. السلسلة الرقيقة غنية بالأحجار الكريمة التي تمتزج مع حرف واحد فقط من الدار. يكتمل التصميم بحلية G المتشابكة عند الإغلاق.

أسوارة Flora 18k with diamonds من قوتشي

صمم الفنان الإيطالي فيتوريو أكورنيرو نقش فلورا الأصلي وقدم على وشاح حريري للأميرة غريس أميرة موناكو في الستينيات. تم تقديمه منذ ذلك الحين مع وجهة نظر جديدة من خلال دمج الأنوثة وجاذبية الطباعة في مجموعة مجوهرات. 

أسوارة Icon الأنيقة من قوتشي

هذا السوار الثمين مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع سلسلة دقيقة تحمل شعار GG. النقطة المحورية لهذه القطعة هي سحر دائري يتميز بنجمة مقطوعة.

وفي النهاية، نتمنى أن تكون إحدى هذه التحف الفنية قد نالت على إعجابك.